نحت الجسم التجميلي

نحت الجسم التجميلي باستخدام الأمواج فوق الصوتية lipo cavitaion:
يؤمن هذا الجهاز نتائج فورية تزداد خلال أسبوع كامل بعد الجلسة تتراوح 4-12 سم. تحرض الأمواج فوق الصوتية تمزق غشاء الخلية الشحمية وانطراح الشحوم مع البول وهو جهاز آمن جداً ولا يسبب ارتفاع شحوم الدم , وننصح بشرب 8 أكواب من الماء يومياً بعد الجلسة لأسبوع كامل. يختلف عدد الجلسات حسب كمية الشحم المتراكمة.

الأقطاب أو الرياضة السلبية:
يؤمن هذا الجهاز تحريك العضلات بسرعة كبيرة لا تشكل إزعاجاً أثناء الجلسة فيحرض على شد الجسم لاسيما البطن والأرداف , ويحرق  الشحوم المتراكمة العميقة. يتراوح عدد الجلسات في الكورس إلى 12 جلسة, بمعدل جلستين إلى 3 جلسات أسبوعياً, إلا أن الفائدة تظهر بوضوح بعد الجلسة الخامسة.

جهاز الإندرمولوجي:
يحرض هذا الجهاز على تفتيت الشحوم المتكدسة تحت الجلد مباشرة أو ما يسمى السيلوليت, ويساعد على شد الجلد ويحسن الارتخاء الناجم عن نقص الوزن. يعمل من خلال المساج وتحسين التصريف اللمفاوي.

جهاز الشد الحراري ( الثيرماج):
هذا الجهاز  لا ينحف! لكنه يشد الجلد المترهل . في كثير من الحالات يرتخي الجلد ويتهدل لاسيما جلد البطن بعد الولادة والثدي بعد الارضاع والفخذين.هنا نشارك جلسات الشد الحراري مع برنامج التنحيف للحصول على جسم مشدود ونحيل. يعمل هذا الجهاز من خلال توليد حرارة تصل لطبقة الكولاجين مباشرة بدون ألم لأنه مزود بجهاز تبريد. تحصل السيدة على نتيجة فورية بعد الجلسة لكن النتيجة الأهم هي التي تحصل عليها بعد شهر لأن تركيب الكولاجين وتوليده يحتاج لأربعة أسابيع. يمكن زيادة فعالية العلاج من خلال استخدام كريمات خاصة تشد الجلد ومن خلال تناول حبوب الكولاجين المتوافرة لدينا أيضاً بين الجلسات. عدد الجلسات 3 بفاصل شهري بين الجلسة والأخرى ويمكن أن يزيد عدد الجلسات أو ينقص حسب كمية الترهل الموجودة أساساً.
(ملاحظة: هذا الجهاز يستخدم أيضاً لشد تجاعيد الوجه والرقبة واليدين)

الميزوثيربي:
ويتم من خلال حقن مواد خاصة تحل الشحوم في طبقة الشحوم نفسها. يتم الحقن من خلال إبر رفيعة جداً مع حقن مخدر . يفضل استخدام هذه الطريقة للتوضعات الشحمية الخفيفة للحصول على نتائج مثالية مثل الشحم تحت الذقن, الظهر, الخصر, البطن , الناحية الخارجية للفخذين.  تكرر الجلسات مرة كل أسبوعين, وتظهر النتيجة بوضوح بعد الجلسة الثالثة. وحسب كمية التكدس الشحمي  نتابع بالجلسات حتى الوصول للنتيجة المرغوبة.

الأنظمة الغذائية:
هي أنظمة غذائية بسيطة وسهلة  التطبيق,  تصمم حسب ذوق الشخص ورغبته الخاصة و تراعي توقيت وإيقاع حياته اليومية. كمية الحريرات 1000 حريرة يومياً بشكل تقريبي وتحقق خفض وزن يتراوح ما بين 4-6 كغ شهريا. مدة النظام 4 أشهر.